مركز التسوق للمعكرونة الطويلة

يتطلع مشترو معكرونة طويلة ، بما في ذلك المطاعم والمتاجر ، إلى شراء أنواع المعكرونة التي يحتاجون إليها ، مثل المعكرونة المشكلة أو حتى معكرونة خضراء بأفضل الأسعار. يذهب بعض الناس إلى الأسواق الرئيسية في طهران لشراء المعكرونة ا

مركز التسوق للمعكرونة الطويلة

مواصفات أصناف المعكرونة الطويلة

مواصفات أصناف المعكرونة الطويلة معكرونة عالية الجودة ، هذا المنتج اللذيذ ، على الرغم من كونه أحد المكونات الرئيسية في المطبخ الإيطالي ، هل تعلم أن 1.5 مليون طن من المعكرونة يتم تصديرها سنويًا من قبل هذا البلد؟ ليس من المستغرب رغم ذلك ؛ لأن المعكرونة هي طعامنا المفضل. المعكرونة سريعة جدا وسهلة التحضير وذات مذاق جيد جدا ويمكن تحضيرها وتقديمها في أي مناسبة وفي أي وقت. يمكن تقديمه مع صلصة الطماطم أو الصلصة البيضاء أو الخضار أو كرات اللحم أو أي توابل أخرى. يمكن إضافة المعكرونة إلى مجموعة متنوعة من الحساء والسلطات ، المصنوعة من الكسرولة أو المحضرة بأي طريقة أخرى.

ربما تقوم بطهي المعكرونة أو المعكرونة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، ولكن ما مدى معرفتك بأنواع المعكرونة في السوق؟ ما لم تكن طاهياً أو طالب طبخ ، فمن المحتمل أنك لا تعرف المعكرونة والمعكرونة تمامًا. هل تعلم أن هناك أكثر من 600 نوع مختلف من المعكرونة في العالم؟ اعتمادًا على المكونات والشكل والحجم والملمس والتطبيق ، يمكن تقسيم المعكرونة إلى أنواع مختلفة.

المعكرونة الطويلة والمتوسطة:

المعكرونة الطويلة والمتوسطة هي واحدة من أكثر أنواع المعكرونة شيوعًا. فيما يلي سوف نقدم لكم أنواع المعكرونة الطويلة والمتوسطة,.

السباغيتي هي واحدة من أشهر أنواع المعكرونة التي يتم تقديمها على نطاق واسع حول العالم. السباغيتي هي كلمة إيطالية تعني “خيوط رفيعة”. يتخذ هذا النوع من المعكرونة شكل خيوط رفيعة أسطوانية يصل طولها عادة إلى حوالي 10 سم. تُصنع المعكرونة من الدقيق والماء والسميد ، وعادة ما يتم تقديمها مع مجموعة متنوعة من الصلصات واللحوم والخضروات وما إلى ذلك. على سبيل المثال ، السباغيتي مع صلصة المارينارا واللحوم وكرات اللحم بالفطر هي المفضلة لدينا.

معكرونة: إذا كنت قد طلبت المعكرونة في أي وقت مضى في أحد المطاعم ، أو اشتريت علبة من المعكرونة وتساءلت عن سبب ظهور المعكرونة بشكل أرق من المعتاد ، فذلك لأن المعكرونة كانت عبارة عن معكرونة إسباجيتي! يشبه السباغيتي إلى حد كبير السباغيتي التقليدية. والفرق الوحيد هو أن السباغيتي أرق بكثير من السباغيتي (لكنها أكثر سمكًا من الشعيرية). كثير من الناس لا يعرفون هذا ؛ لكن سمك المعكرونة له تأثير كبير على المذاق العام ونكهة الطعام. من الأفضل تقديم السباغيتي مع الصلصات التي تعتمد على الطماطم أو زيت الزيتون. سيجعل هذا النوع من المعكرونة الطعام رقيقًا وجذابًا بصريًا.

فيتوتشيني: فوتو شيني هي سلسلة طويلة ومسطحة تُقدم عادةً مع صلصات كريمية مثل ألفريدو. أحب المعكرونة الفوتو شينا لجميع الأطعمة ، لأنني أحب المعكرونة السميكة كثيرًا.

لينجويني: معكرونة لينجويني أكثر سمكًا وأوسع قليلاً من السباغيتي. يحظى تقديم هذا النوع من المعكرونة مع المحار ، والذي تقدمه معظم المطاعم الإيطالية ، بشعبية كبيرة. يستخدم Linguini أيضًا في الأطعمة الأخرى.

بائع كبير للمعكرونة عالي الجودة

بائع كبير للمعكرونة عالي الجودة أنواع مختلفة من معكرونة السباغيتي لها أسعار رئيسية مختلفة اعتمادًا على المعلمات المختلفة في نوع المعكرونة وكيفية القيام بالصفقة. لشراء المعكرونة بكميات كبيرة ، يجب عليك الرجوع إلى مراكز بيع المعكرونة بالجملة الكبيرة وذات السمعة الطيبة في البلد.في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الشركات والعلامات التجارية لإنتاج المعكرونة في بلدنا والتي تنتج المعكرونة بجودة عالية ووفقًا للمعايير الدولية وتقدمها للأسواق المحلية وأسواق التصدير.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا