متجر المركزي النودلز الصحي

نودلز صحي ، طعام شبه جاهز ، طعام سريع واقتصادي لساعات العمل والمدرسة ، يتم إنتاجها أيضًا في الشركات الكبيرة في إيران بنكهات مختلفة. متاجر مركزية كبيرة لها عدة فروع في جميع أنحاء البلاد. وهم يقدمون منتجات المعكرونة عالية الجودة في شكل أكواب ومغلفات ومنتجات نصف منتهية بسعر معقول.

متجر المركزي النودلز الصحي

أهم نصائح التسوق للنودلز صحي

أهم نصائح التسوق للنودلز صحي أفضل معكرونة الفورية هي نوع من المعكرونة المخبوزة مسبقًا تُباع في مكابس فردية أو متعددة الأشخاص. الطحين هو المكون الرئيسي في المعكرونة. يتم طهي المعكرونة على البخار وتجفيفها وتعبئتها بعد إنتاج المصنع. تحتوي كل عبوة على كتل المعكرونة المجففة مع توابل منكهة خاصة. قبل الأكل ، ما عليك سوى طهي النودلز مع التوابل المغلية ، حسب التعليمات ، في الماء المغلي أو بسهولة! اعلم أيضًا أنه يمكن تقسيم المعكرونة سريعة التحضير إلى نوعين ، اعتمادًا على الطريقة المستخدمة لإزالة الرطوبة: المعكرونة المقلية والنودلز غير المقلية ؛ يتم قلي المعكرونة المقلية بالزيت لتقليل مستوى الرطوبة في العجين ، ولكن المعكرونة غير المقلية ، كما يوحي اسمها ، لا يتم قليها بالزيت ، ولكن يتم تجفيفها في مجفف ، أي في الهواء الساخن ؛ ومع ذلك ، فإن محتوى الدهون في المعكرونة المقلية أقل بشكل طبيعي. حسنًا ، يجب أن تعرف القيمة الغذائية للمعكرونة سريعة التحضير ، والتي يمكن أن تختلف قليلاً في كل نكهة وعلامة تجارية ، ولكن بشكل عام ، معظم المعكرونة سريعة التحضير منخفضة في الألياف والبروتين ولكنها غنية بالدهون والصوديوم. تختلف بعض أنواع المكرونة سريعة التحضير اختلافًا طفيفًا ، على سبيل المثال ، فهي مصنوعة من دقيق القمح الكامل أو يتم تصنيعها بطريقة أقل أو أقل دهونًا من المعكرونة العادية. المعكرونة الغنية خيار آخر بالنسبة لك ؛ تحتوي المعكرونة المدعمة على بعض الفيتامينات والمعادن المضافة. تذكر أن نودلز حار التحضير ليست خيارًا جيدًا لفقدان الوزن بسبب نقص الألياف والبروتين ؛ يعتبر كل من البروتين والألياف فعالين في تقليل الشعور بالشبع وتقليل الجوع ، في حين أن المعكرونة سريعة التحضير ، كما قلنا ، منخفضة نسبيًا في الألياف والبروتين وليس لها مدة صلاحية طويلة. انتبه أيضًا إلى المعكرونة عالية الدهون ؛ المعكرونة المقلية بالزيت أثناء عملية الإنتاج تكون أكثر دهنية. بالإضافة إلى ذلك ، لا تفوت الصوديوم والكربوهيدرات فوق المعكرونة سريعة التحضير. المعكرونة سريعة التحضير المصنوعة من دقيق القمح الكامل تحتوي على ألياف أكثر نسبيًا وتجعلك تشعر بالشبع. يعد تناول أطباق الخضار والبروتينات الجانبية أيضًا فكرة جيدة لتعزيز القيمة الغذائية لوجبات المعكرونة.لا تتجاهل المعلومات الموجودة على عبوات الطعام! لشراء المكرونة سريعة التحضير ، لدينا مجموعة متنوعة من الخيارات للمقارنة ، ولكن لا تقارن فقط الطعم أو السعر ؛ عندما يكون لديك وصول إلى العديد من العلامات التجارية ، ألق نظرة على مخطط حقائق التغذية وقارن المقاييس التي تم قياسها عبر العلامات التجارية المختلفة. توضح صحيفة حقائق التغذية عدد السعرات الحرارية أو الدهون الموجودة في كمية معينة من المنتج ، على سبيل المثال. يمكن شراء التسوق عبر الإنترنت والأسعار المحدّثة للمعكرونة سريعة التحضير والأطعمة الجاهزة بنكهات مختلفة من المتاجر في جميع أنحاء البلاد. عليك فقط الانتباه إلى الجودة والقيمة الغذائية للعبوات ، لأن العلامات التجارية المختلفة لها اختلاف القيم الغذائية.يمكن أيضًا شراء أشهى أنواع النودلز في كوريا من متاجر طهران.يمكنك شراء المعكرونة الأجنبية بالجملة أو بالتجزئة من المواقع الإلكترونية ذات السمعة الطيبة.

مركز التسوق للنودلز الصحي

مركز التسوق للنودلز الصحي يمكن شراء التسوق عبر الإنترنت والأسعار المحدّثة للمعكرونة سريعة التحضير والأطعمة الجاهزة بنكهات مختلفة من المتاجر في جميع أنحاء البلاد. عليك فقط الانتباه إلى الجودة والقيمة الغذائية للعبوات ، لأن العلامات التجارية المختلفة لها اختلاف القيم الغذائية.يمكن أيضًا شراء أشهى أنواع النودلز في كوريا من متاجر طهران.يمكنك شراء المعكرونة الأجنبية بالجملة أو بالتجزئة من المواقع الإلكترونية ذات السمعة الطيبة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا