إنتاج باستا بيني وتصديرها بكميات كبيرة

معكرونة بيني هي منتج غذائي لذيذ للغاية وممتاز اكتسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم اليوم. ينتمي موقعنا إلى مركز لإنتاج وتصدير باستا بيني بكميات كبيرة، والذي يحاول دائمًا تقديم هذا المنتج العضوي بجودة ممتازة وأسعار معقولة ومعقولة للمشترين الكرام في جميع أنحاء العالم.

إنتاج باستا بيني وتصديرها بكميات كبيرة

ماذا تعرفون عن صناعة باستا بيني؟

ماذا تعرفون عن صناعة باستا بيني؟ البيني هي واحدة من أشهر أشكال المعكرونة الإيطالية. نظرًا لشكل هذه المعكرونة، لا يُعرف بيني فقط في إيران ولكن أيضًا في أجزاء أخرى من العالم باسم معكرونة قلامي. كلمة بيني مأخوذة في الأصل من الاسم الإنجليزي الذي يعني القلم. بيني أسطواني في المظهر. بالطبع، حوافه تتشكل بشكل غير مباشر من كلا الجانبين وسطحه أملس أو محزز. بيني في فئة المعكرونة الأنبوبية بسبب الجزء الطويل والجوف. يمكن طهي هذا النوع من المعكرونة وتقديمه مع أي صلصة أو مزيج تكميلي. من حيث المبدأ، يعتمد اختيار الذوق على الطاهي. ولكن إذا قدمنا ​​هذه المعكرونة بصلصة سميكة، فستكون ألذ بكثير.

كما نعلم جميعًا، يجب أن يلبي النظام الغذائي احتياجات الجسم من السعرات الحرارية والبروتينات والفيتامينات والمعادن. السعرات الحرارية: المصادر الرئيسية للطاقة والسعرات الحرارية هي الكربوهيدرات والدهون، والكربوهيدرات هي أرخص مصدر للسعرات الحرارية وتخزين الطاقة في النظام الغذائي اليومي، ويحتوي كل كيلو من معكرونة البيني على حوالي 3500 سعرة حرارية، وتبلغ نسبة الكربوهيدرات في البيني 72٪. البروتينات: الأحماض الأمينية التي هي في الواقع اللبنات الأساسية للبروتينات هي مكونات أساسية لنمو العضلات وتقويتها، وتحتوي بيني على حوالي 12٪ من البروتين.

الجسم غير قادر على صنع جميع الفيتامينات ، لذلك من الضروري تلبية احتياجات الجسم من الفيتامينات من خلال تناول الأطعمة المختلفة، ويمكن القول أن الفيتامينات ليس لها دور في بنية وهيكل الجسم وليست مسؤولة عن توفيرها. الطاقة، لكنها ضرورية لتحويل الطاقة وتنظيم التمثيل الغذائي. لا تحتوي مكرونة بيني على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم وهي فقيرة من حيث المعادن الأساسية وخاصة الكالسيوم، وعلى الرغم من أن القيمة الغذائية لهذا المنتج عالية إلا أنها غير قادرة على توفير جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم. يتم تقديم المئات من الأحجام والأشكال والتصاميم المختلفة لتغليف بيني. من الواضح أن السيلوفان أكثر ملاءمة لتغليف هذا المنتج ، لأنه مقاوم بدرجة كافية عند سرعات التشغيل العالية ويذوب عند 140-90 درجة مئوية. لا تمتص الرطوبة في الرطوبة النسبية حتى حوالي 60٪ وهي مناسبة لمعظم أنحاء بلادنا. اليوم ، تحظى أنواع مختلفة من معكرونة بيني مثل الروتينية وشيل بشعبية كبيرة.

شراء باستا بيني بأقل أسعار

شراء باستا بيني بأقل أسعار مع تقدم التكنولوجيا والأدوات اللازمة لاستخدامها، يفضل غالبية الناس التسوق عبر الإنترنت على التسوق وجهًا لوجه لأن طريقة التسوق هذه لها العديد من الفوائد للمشترين ويمكن للأشخاص استخدام مراكز ومتاجر مختلفة بدلاً من مجرد الزيارة شخصيًا. قم بشراء المنتجات التي تحتاجها من الإنترنت وبأقل قدر ممكن من الكهرباء والتكلفة. لقد بذلت مجموعتنا، بصفتها مورِّدًا للمعكرونة في سوق هذا المنتج، كل جهودها لإعداد منتجات من الدرجة الأولى وعالية الجودة وتقديمها بأسعار استثنائية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا